عبد الفتاح البرهان / ‏الفريق عبدالفتاح البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا : وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو .

تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف . Il y a 1 jour. Il y a 16 heures. العسكر يستعيدون كراسيهم في السودان · ما أهمية المواد التي علقت في . عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان ؛ سياسي وعسكري سوداني، يرأس حاليًا المجلس السيادي السوداني، وهو أعلى منصب سياسي في السودان ما بعد نجاح الثورة السودانية، وهو .

قال قائد القوات المسلحة السودانية الفريق أول عبد الفتاح البرهان إن الجيش تحرك ضد الحكومة المدنية
البرهان يبحث مع نائب سلفاكير ومستشاره تنفيذ اتفاق جنوب from almashhadalsudani.com
مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . Il y a 10 heures. كشفت تقارير إعلامية أن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك عقدا اجتماعا حتى ساعة متأخرة قبيل حملة الاعتقالات . Il y a 1 jour. Il y a 1 jour. تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف . Il y a 2 jours. مقتل 3 متظاهرين وإصابة أكثر من 80 آخرين ومطالبات غربية بالعودة الفورية للحكم المدني.

مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف .

عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان ؛ سياسي وعسكري سوداني، يرأس حاليًا المجلس السيادي السوداني، وهو أعلى منصب سياسي في السودان ما بعد نجاح الثورة السودانية، وهو . Il y a 1 jour. مقتل 3 متظاهرين وإصابة أكثر من 80 آخرين ومطالبات غربية بالعودة الفورية للحكم المدني. يجسّد عبد الفتاح البرهان الذي أعلن حلّ المؤسسات الانتقالية بما فيها الحكومة وحالة الطوارئ في السودان، عودة الحكم العسكري. Il y a 2 jours. العسكر يستعيدون كراسيهم في السودان · ما أهمية المواد التي علقت في . Il y a 1 jour. تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف . Il y a 1 jour. كشفت تقارير إعلامية أن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك عقدا اجتماعا حتى ساعة متأخرة قبيل حملة الاعتقالات . Il y a 10 heures. عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن), né en 1960, est un militaire et homme d'état soudanais, chef de l'état . Il y a 7 heures.

مقتل 3 متظاهرين وإصابة أكثر من 80 آخرين ومطالبات غربية بالعودة الفورية للحكم المدني. Il y a 2 jours. عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان ؛ سياسي وعسكري سوداني، يرأس حاليًا المجلس السيادي السوداني، وهو أعلى منصب سياسي في السودان ما بعد نجاح الثورة السودانية، وهو . مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . Il y a 10 heures.

مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . رئيس المخابرات المصرية يلتقي البرهان في الخرطوم
رئيس المخابرات المصرية يلتقي البرهان في الخرطوم from www.alaraby.co.uk
Il y a 1 jour. كشفت تقارير إعلامية أن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك عقدا اجتماعا حتى ساعة متأخرة قبيل حملة الاعتقالات . عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن), né en 1960, est un militaire et homme d'état soudanais, chef de l'état . Il y a 2 jours. مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . Il y a 10 heures. Il y a 16 heures. قال قائد القوات المسلحة السودانية الفريق أول عبد الفتاح البرهان إن الجيش تحرك ضد الحكومة المدنية "لوأد الفتنة ومنع تشظي البلاد"، متهما .

Il y a 1 jour.

Il y a 1 jour. عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن), né en 1960, est un militaire et homme d'état soudanais, chef de l'état . تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف . Il y a 1 jour. عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان ؛ سياسي وعسكري سوداني، يرأس حاليًا المجلس السيادي السوداني، وهو أعلى منصب سياسي في السودان ما بعد نجاح الثورة السودانية، وهو . Il y a 1 jour. كشفت تقارير إعلامية أن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك عقدا اجتماعا حتى ساعة متأخرة قبيل حملة الاعتقالات . مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو . Il y a 2 jours. يجسّد عبد الفتاح البرهان الذي أعلن حلّ المؤسسات الانتقالية بما فيها الحكومة وحالة الطوارئ في السودان، عودة الحكم العسكري. العسكر يستعيدون كراسيهم في السودان · ما أهمية المواد التي علقت في . Il y a 7 heures.

قال قائد القوات المسلحة السودانية الفريق أول عبد الفتاح البرهان إن الجيش تحرك ضد الحكومة المدنية "لوأد الفتنة ومنع تشظي البلاد"، متهما . عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان ؛ سياسي وعسكري سوداني، يرأس حاليًا المجلس السيادي السوداني، وهو أعلى منصب سياسي في السودان ما بعد نجاح الثورة السودانية، وهو . Il y a 7 heures. يجسّد عبد الفتاح البرهان الذي أعلن حلّ المؤسسات الانتقالية بما فيها الحكومة وحالة الطوارئ في السودان، عودة الحكم العسكري. العسكر يستعيدون كراسيهم في السودان · ما أهمية المواد التي علقت في .

Il y a 10 heures. وصول قائد أركان القوات البرية السودانية إلى مقر الإذاعة
وصول قائد أركان القوات البرية السودانية إلى مقر الإذاعة from cdn.al-ain.com
عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن), né en 1960, est un militaire et homme d'état soudanais, chef de l'état . مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . Il y a 1 jour. وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو . العسكر يستعيدون كراسيهم في السودان · ما أهمية المواد التي علقت في . مقتل 3 متظاهرين وإصابة أكثر من 80 آخرين ومطالبات غربية بالعودة الفورية للحكم المدني. Il y a 1 jour. تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف .

تعرّف العسكري عبد الفتاح البرهان الذي تسلّم السلطة بالسودان قبل الإطاحة بالبشير، لعب البرهان دوراً رئيسياً بعيداً عن الأضواء في مشاركة السودان في التحالف .

عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن), né en 1960, est un militaire et homme d'état soudanais, chef de l'état . كشفت تقارير إعلامية أن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك عقدا اجتماعا حتى ساعة متأخرة قبيل حملة الاعتقالات . Il y a 1 jour. يجسّد عبد الفتاح البرهان الذي أعلن حلّ المؤسسات الانتقالية بما فيها الحكومة وحالة الطوارئ في السودان، عودة الحكم العسكري. Il y a 7 heures. قال قائد القوات المسلحة السودانية الفريق أول عبد الفتاح البرهان إن الجيش تحرك ضد الحكومة المدنية "لوأد الفتنة ومنع تشظي البلاد"، متهما . Il y a 1 jour. Il y a 1 jour. وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو . مقتل 3 متظاهرين وإصابة أكثر من 80 آخرين ومطالبات غربية بالعودة الفورية للحكم المدني. مع توافد المحتجين إلى محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، أعلن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان حالة الطوارئ في مختلف . Il y a 16 heures. Il y a 2 jours.

عبد الفتاح البرهان / ‏الفريق عبدالفتاح البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا : وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو .. Il y a 1 jour. Il y a 2 jours. وبهذا أصبح عبد الفتاح البرهان، رئيسا فعليا للدولة، بعدما أطاح بالشق المدني في المرحلة الانتقالية التي تم الإعلان عنها عقب الإطاحة بالبشير، وهو . Il y a 7 heures. Il y a 10 heures.